دروس وشروحات

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل سري وحفظها على الهاتف

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وبشكل سري وحفظها على الهاتف هل تريد عرض قصص Instagram الخاصة بي أصدقائك والاطلاع عليها بشكل سري وحفظها على هاتفك؟ في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أحد التطبيقات المسجلة الملكية التي يمكنها مساعدتك في القيام بذلك.

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل سري وحفظها على الهاتف
برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام

نظرًا لأن المستخدمين يريدون القليل من الخصوصية ، لا يريد الكثير من الأشخاص أن يعرف أي شخص يتابعهم أنهم قد شاهدوا قصصهم. من خلال هذا المقال سوف نكتشف تطبيقًا خاصًا سيساعدك على عرض سجل Instagram بشكل مجهول ، ويمكن أيضًا حفظه على هاتفك دون نسخ الروابط وما إلى ذلك.

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام

تعد قصة Instagram من أبرز ميزات تطبيق Instagram ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة بعض يوميات الحياة مع المتابعين على شكل صور أو مقاطع فيديو. إذا كنت تتابع الكثير من الأشخاص ، وبعضهم لا تريد أن تعرفه ، فإنهم يقرؤون قصصك للأسباب عديدة وخاصة ويبحثون عن العديد من الطرق لمساعدتك في حل المشكلة .

ولكن لا يوجد ملجأ في هذا الأمر ، فسوف يتعرفون على قصتك بعد قراءتها يمكنك استخدامه. أحد التطبيقات الخاصة ذات الميزات الرائعة حقًا هو عرض قصص Instagram بطريقة سرية ومجهولة.

كيفية عرض قصص Instagram سرًا وحفظها على هاتفك يعد التطبيق الذي سوف نقاشه و هو أحد أكثر التطبيقات تميزًا ، حيث يمكن أن يساعد أي شخص في رؤية سجل Instagram سراً وحفظه في ذاكرة الهاتف ، ويُسمى تطبيق Story Saver App سنتخذ الخطوات الصحيحة لتحقيق هذه الطريقة.

تطبيق Story Saver App، حيث أن كل المحتوى المرتبط بالقصص في تطبيق Instagram هو تخصص هذا التطبيق ، من عرض القصة إلى حفظها على الهاتف وتنزيلها ، وحتى مشاهدتها القصة سرا.

يعرف الشخص الآخر أنك شاهدت القصة نفسها. التطبيق خفيف جدًا وسهل الاستخدام ، ويحتوي في الغالب على واجهة مستخدم مختلفة ، مما يساعد على زيادة سرعة استخدام التطبيق وحفظ القصص فيه. التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من المتجر على هاتفك واستخدامه بمتعة رائعة وشيقة.

طريقة استخدام التطبيق بشكل صحيح :

بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق وجدنا أن هناك طريقتين (عبر تطبيق Instagram أو Facebook) لتسجيل الدخول إلى التطبيق ، لذلك نختار إحدى الطريقتين ونسجل الدخول إلى الحساب. لا تقلق ، التطبيق آمن جدًا لحسابات المستخدمين. ان كنت لا تفضل الدخول بحسابك يمكنك انشاء حساب انستقرام جديد وبدون رقم هاتف.

بعد تسجيل الدخول إلى الحساب ، سنجد أن الحساب يوفر خطوات تدريبية لاستخدام التطبيق ، لكننا لا نهتم بهذه الخطوات ، لذلك نريد الانتقال إلى الخطوة التالية فورًا بالنقر فوق كلمة “تجاهل”.

كيفية مشاهدة ستوري انستغرام بشكل سري

في الصفحة التالية ، سنكتشف أنه أظهر لنا جميع القصص التي نشرها على صفحته ، لذلك نضغط على الشخص الذي نريد رؤية قصته.

بعد إدخال قصة الشخص ، سنجد جميع المقاطع من القصة ، لذا اضغط مع الاستمرار على أي من مقاطع الفيديو هذه وحدد الأمر “حفظ” لحفظ القصة على الهاتف ثم حذفها من الهاتف ، و يمكننا مشاهدة هذا القصة دون معرفة ذلك الشخص.
تحميل التطبيق من هنااااا.

مواضيع قد تفيدك أيضا:

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت تطبيق DiskDigger

افضل 3 تطبيقات ترجمة انجليزي إلى عربي | و ترجمة باستخدام الكاميرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى