تطبيقات

طريقة تخصيص نغمة الاشعارات لكل برنامج بشكل مختلف عن الآخر لهواتف الأندرويد

طريقة تخصيص نغمة الاشعارات للاندرويد تخصيص صوت الإعلام لكل تطبيق. هناك تطبيقات لأي نوع من الهواتف ، لأن التطبيقات عادة ما تكون أهم وحدة تغذية على الهاتف ، والعديد من المهام التي يقوم بها المستخدمون من خلال تلك التطبيقات تعتمد على تلك التطبيقات.

وفي كل تطبيق الأهم هو أن تصلك إشعارات باستلام الرسائل من التطبيق. في معظم الحالات ، وجدنا أن جميع أصوات الإشعارات في التطبيق متشابهة ، لذلك لن نرسل هذه الإشعارات بأي منها ، كما فعلت.

في هذا الموضوع ، سنتعلم تطبيقًا وطريقة مختلفة تمامًا يمكن أن تساعدنا في تخصيص نغمات الإشعارات لكل تطبيق ، والتي تختلف عن التطبيقات الأخرى على هواتف اندرويد ، والتي يمكن أن تساعدنا في تحديد ما إذا كانت هذه الرسالة تأتي من تطبيق Instagram وMessenger أو تطبيقات أخرى.

طريقة تخصيص نغمة الاشعارات لكل برنامج بشكل مختلف عن الآخر

تشابه أصوات الإشعارات مع التطبيقات على هواتف اندرويد يجعلنا مرتبكين ، خاصة إذا لم نكن بالقرب من الهاتف وننتظر رسالة من شخص ما في تطبيق Messenger ، لكننا اكتشفنا أن الإشعار يأتي من رسالة في تطبيق Instagram ، لذلك سنكون أكثر توتراً والقلق.

بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في تخصيص أصوات الإشعارات لتطبيقات اندرويد للأجهزة المحمولة ، يعد هذا الموضوع هدفًا بحثيًا. إذا كنت أحدهم ، فهذا الموضوع مخصص لك

هناك طريقة تقليدية يمكنك من خلالها تخصيص صوت الإخطار لكل تطبيق على حدة على هاتف اندرويد الخاص بك ، لكننا نعتقد أن هذه الطريقة صعبة بعض الشيء وبسبب العديد من الخطوات ، لا يرغب الكثير من الأشخاص في القيام بذلك ، ولكن من خلال هذه الطريقة ، سيظهر أنه سيكون أسهل بالنسبة لك.

خطوات لتخصيص نغمات الإشعارات للتطبيقات على هاتف اندرويد الخاص بك بالطبع ، تحتاج إلى تنزيل معالج وتطبيق صغير على هاتف اندرويد الخاص بنا ، يسمى تطبيق Notificon ، والذي يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي .

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله على الهاتف ، ستظهر رسالة تطالبنا بمنح الإذن للتطبيق لتحديد التطبيق الموجود على الهاتف حتى نتمكن من منح الإذن مباشرة للتطبيق.

الآن ، ستظهر لنا جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال النقر على أيقونة الجرس الموجودة بجانب التطبيق ، ويمكننا إدراج خيار لضبط نغمة الإشعار لهذا التطبيق ، لذلك نختار أحد التطبيقات ، على سبيل المثال ، لنا تطبيق Instagram سيتم اختياره.

في الواجهة التالية التي سنتحول إليها ، سنقوم بتفعيل الخيار الأول ، وهو خيار لتخصيص نغمة الهاتف وفقًا للنغمات القياسية المتوفرة في الهاتف. بمجرد التفعيل ، سيكون لدينا خيار ضبط النغمة المطلوبة أدناه خيارات

تخصيص نغمة الاشعارات لكل تطبيق لهواتف الأندرويد

من هذا الخيار ، نختار نغمة الرنين لاستخدامها كنغمة رنين لهذا التطبيق من مجموعة متنوعة من نغمات الرنين التي يزودنا بها الهاتف المحمول بشكل أساسي. لذلك ، سيتم تعيين هذه النغمة فقط للتطبيق.

يمكنك أيضًا تخصيص خيار آخر ، وهو الإعلان عن اسم التطبيق الذي سنتلقى منه الإشعارات ، وهو خيار لتمكين الإشعارات الصوتية ، لأنه بمجرد تمكين هذا الخيار ، يمكننا تحديد الخيارات المتاحة تحت اسم التطبيق لـ يتم إصدار اسم الأمر فور استلام إشعار الطلب.

يمكنك تطبيق الخطوات السابقة على باقي تطبيقات الهاتف الأخرى التي تحتاجها فقط من خلال تطبيق الإشعارات ، دون الدخول في إعدادات التطبيق.

لزيادة مستوى صوت الإشعارات ، انتقل إلى شاشة التطبيق الرئيسية ، وانقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي من الشاشة ، وحدد خيار “الإعدادات العامة” وقم بتطبيق خيار “تكوين الصوت” في الصفحة التالية وحدد مستوى الإخطار لزيادة وتحسين جميع الإخطارات على الهاتف.

تحميل التطبيق من هناااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى