تطبيقات

برنامج تفعيل رقم أمريكي للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني للواتساب

شرح أفضل برنامج تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي، اليوم سوف نقدم لكم تطبيق تكست ناو، برنامج تستطيع من خلالهِ الحصول على رقم امريكي للواتس اب، في بضع خطوات سوف نقوم بشرحِها لكم في المقال التالي.

ما فائدة الرقم الأمريكي؟ يعد الحصول على رقم أمريكي محض بحث عدد كبير من المستخدمين، أحد فوائد الرقم الأمريكي هو عدم إعطاء رقمك الأساسي إلى الجميع.

وتستطيع الحصول على رقم ثانوي لأعمالك بدون الحاجة إلى إعطاء رقمك الشخصي للغرباء، ويعتبر الرقم الثاني أحد أهم الأشياء في الوقت الحالي.


ماهو أفضل برنامج تفعيل رقم أمريكي؟

يعتبر تطبيق تكست ناو أحد أفضل التطبيقات التي تمنحك رقم أمريكي مجاني للواتس اب وأي موقع تواصل اجتماعي أخر بخطوات بسيطة، كما يمنحك التطبيق رقم كندي أو أمريكي حسب أختيارك، تستطيع أختيار الولاية التي تريد منها الرقم من أي ولاية أمريكية أو كندية.

كما يدعم التطبيق جميع أنحاء العالم، ولكن في بعض البلدان العربية من الممكن أن تواجه مشاكل في تفعيل التطبيق، سوف نقوم بحل تلك المشاكل في بضع خطوات سهلة في المقال التالي، من الممكن أن يكون بلدك محظور من أستخدام التطبيق.


طريقة الحصول على رقم أمريكي

  1. ماعليك إلا القيام في تطبيق الشرح التالي وسوف تحصل على رقم امريكي أو كندي مجاني، كل ماهو عليك القيام بهِ أن تقوم بتحميل تطبيق “VPN” للتخلص من الحظر في بلدك والحصول على رقم أمريكي بكل سهولة عبر برنامج تكست ناو.

2. بعد ذالك عليك تحميل تطبيق تكست ناو، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك تقوم أولاً بتشغيل تطبيق الـ VPN، وأختيار السيرفر الأمريكي.

3. ثم تقوم بتشغيل تطبيق تكست ناو، وتقوم بتسجيل حساب جديد في التطبيق، ليس مهم أن يكون بريد حقيقي لن تكون مطالب بالتحقق من البريد.

4. وأنت إلى ذلك تستطيع وضع أي بريد كان، سواء كان بريد، gmail، أو هوتميل، أو أي بريد أخر سوف يعمل في التطبيق دون أي مشكلات.

5. بعد ذالك سوف يطلب التحقق منك أنك لست برنامج روبوت، تقوم بتحديد الصور المطلوبة منك وتضغط على كلمة تحقق.

6. هنا سوف يطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى موقعك، تستطيع الرفض، ووضع كود أي ولاية أمريكية وسوف يظهر لك العديد من الأرقام.


طريقة تفعيل الرقم الأمريكي على الواتس اب

بعد الحصول على رقم امريكي، ماعليك إلا نسخ الرقم والذهاب إلى تطبيق واتساب، وتقوم بوضع الرقم على الواتساب وتطلب التحقق من الرقم، سوف يخبرك تطبيق واتساب في حال كان الرقم صالح أو محظور على تطبيق واتساب.

كما تستطيع عبر التطبيق الاتصال وإسال الرسائل النصية إلى أي رقم أمريكي أو كندي، وكما يدعم المكالمات المجانية إلى بعض البلدان الأخرى.


برنامج تفعيل رقم أمريكي للواتس اب
برنامج تفعيل رقم أمريكي للواتس اب

أهم مميزات برنامج الأرقام الأمريكية تكست ناو

  • تستطيع الحصول على رقم أمريكي.
  • يمنحك رقم أمريكي ومجاني.
  • يمنحك رقم كندي.
  • تستطيع تحديد الولاية التي تريد الرقم منها.
  • مكالمات مجانية لأي رقم أمريكي.
  • يعمل على جميع الهواتف.
  • واجهة أستخدام سهلة جداً.

في النهاية. يعتبر تطبيق تكست ناو أحد أشهر التطبيقات في العالم التي تمنحك رقم امريكي وكندي مجاني، وتستطيع تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر التطبيق.

مثل تطبيق واتساب، و فيسبوك، و تيليجرام، و تويتر، وأي تطبيق أخر تريد، كما يمكنك المحافظة على الرقم عبر الأشتراك في الخِطَّة المدفوعة في التطبيق، بكي يمكنك التطبيق بالحفائظ على الرقم في التطبيق مدى الحياة أو لأي وقت تريد أنت حسب الخِطَّة المدفوعة المختارة من قبلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى