دروس وشروحات

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة

اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بسهولة بدون رقم هاتف ، يبحث العديد من مستخدمي Facebook عن طرق لإنشاء حسابات متعددة على Facebook لأسباب متنوعة ، بما في ذلك مشكلات مثل التسويق على فيسبوك أو عدم إدخال حسابي الرسمي على مواقع أخرى هنا هذا هو المكان الذي تقدم فيه بريدًا إلكترونيًا أو رقم هاتف لإنشاء حساب آخر.

لذلك ، قررنا مناقشة حل المشكلة في هذه المقالة ، والآن بعد أن تتمكن من إنشاء حسابات على فيسبوك في بضع دقائق ، سنناقش أيضًا كيفية حل طلب البريد الإلكتروني الرسمي أو طلب رقم هاتف لإكمال العملية.


ماهو فيسبوك؟

في البداية ، فيس بوك هو من اهم مواقع التواصل الاجتماعي ولكن من حيث عدد المستخدمين والتفاعل المستمر الذي يجذب ملايين المستخدمين الجدد كل يوم فهو الموقع الأكثر شهرة بين البرامج الاجتماعية.

فيسبوك هو برنامج للتواصل الاجتماعي يسمح لك بالتواصل مع الأصدقاء (سواء في الصور أو المنشورات المكتوبة أو ارسال الفديوهات وغيرها ,ألخ).

قد يعجبك أيضاً : طريقة تغيير اسمك على فيسبوك


عمل فيس بوك بدون رقم هاتف؟

عمل فيس بوك بدون رقم هاتف

هناك أكثر من 3 طرق لإنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف. يمكنك أيضًا استخدام الطريقة التي تراها هي المناسبة.

الطريقة الأولى هي الحصول على بريد إلكتروني على Gmail ، وفي هذه المرحلة يمكنك بسهولة إنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف. يمكنك أيضًا إنشاء حساب Gmail جديد في دقائق. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء بريد إلكتروني جديد ، قم بتسجيل الدخول إلى إنشاء حساب Facebook الجديد ، وأدخل الاسم وبقية البيانات ، والبريد الإلكتروني الذي أنشأته للتو لتتمكن من التحقق من السمات باستخدام رمز التأكيد المرسل من البريد الوارد ، بحيث يكون حساب Facebook جديدًا من gmail.


الطريقة الثانية : إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف؟

هذه أسهل طريقة للعمل على Facebook بدون رقم هاتف. تعتبر هذه الطريقة الطريقة الأكثر أمانًا لإنشاء حساب Facebook. عندما تسرّب أخبار عن شركة Facebook بيانات مستخدم معينة ، فلن يتم إزعاجها. أخطر البيانات هنا هو رقم الهاتف ، لذلك إذا تسرب رقم هاتفك هنا فمن المحتمل أن يكون خطيرًا ، خاصة بعد ظهور إجراء لمعرفة اسم المتصل. باتباع الخطوات أدناه ، ستصبح مستخدمًا مجهولاً على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك إذا كنت تبحث عن هذه الطريقة ، تابع الخطوات التالية.


خطوات كيف اعمل فيس بوك بدون رقم هاتف؟

لإنشاء حساب Facebook جديد بدون رقم هاتف ، يجب الحصول على رقم هاتف وهمي , كيف يمكن القيام بذلك؟

الآن ، سوف نتعلم كيفية الحصول بسهولة على أرقام هواتف وهمية لتفعيل حساب Facebook الجديد, هناك العديد من المواقع والبرامج والتطبيقات التي تتيح لك الحصول على رقم هاتف وهمية بسهولة ، ويمكنك استخدام هذا الرقم لإرسال واستقبال الرسائل ، وهنا يمكنك استخدام الرقم لإنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتفك الخاص.

أستطيع أن أشير إلى أن أفضل برنامج ارقام امريكية هو برنامج الخط الثاني 2ndline، حيث أن هذا التطبيق من بين العديد من التطبيقات والبرامج ، لأن تطبيق الخط الثاني2ndline سهل الاستخدام أيضًا ، ويمكن لأي شخص التلاعب في وجهة المستخدم ، يتم أيضًا توفير أرقام هواتف وهمية من دول كندا ومناطق أخرى ، مثل الولايات المتحدة لذلك يوصى باستخدام هذا التطبيق ، أو فتح التطبيق ، أو تحديد رقم عشوائي أو إدخال الرقم الذي تريد الحصول عليه ، وبعد الحصول على الرقم ، استمر في فتح التطبيق حتى تعيده عندما نرسل رمز التأكيد.

انتقل إلى Facebook لتسجيل الدخول إلى المستخدم الجديد ، وانقر لإنشاء حساب Facebook جديد ، وأدخل الاسم والمعلومات الضرورية الأخرى ، والصق رقم الهاتف الوهمي الذي حصلت عليه ، وانقر لإنشاء حساب ، ثم ارجع إلى تطبيق 2ndline، وقم بالتحديث ، ستجد رسالة فيسبوك جديدة معه ، قم بتأكيد الرمز ، وانسخ الرمز ، وارجع إلى Facebook وأدخل رمز التأكيد حتى تتمكن من إكمال عملك على Facebook بدون رقم هاتف.


الطريقة الثالثة : طريقة إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون إيميل؟

يمكنني إنشاء حساب Facebook لا يتطلب بريدًا إلكترونيًا ، نعم ، يمكنك استخدام مواقع وبرامج وهمية للقيام بذلك ، أو يمكنك استخدام الطرق التالية لفتح حساب Facebook بدون إيميل أو رقم هاتف.


كيفية إنشاء بريد إلكتروني وهمي؟

كيفية إنشاء بريد إلكتروني وهمي

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بفتح ايميل عشوائي مؤقتًا منها موقع مهمل ، حيث يمكنك إنشاء بريد إلكتروني عشوائي لاستلام وإرسال الرسائل عبر هذا البريد الإلكتروني لمعرفة المزيد حول فتح البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني إنشاء مؤقت لحسابات Facebook بدون أرقام هواتف أو بريد إلكتروني رسمي.

بعد إنشاء ايميل وهمي ، انتقل إلى Facebook على الفور. قم بتسجيل الدخول باستخدام Facebook قم بتسجيل حساب جديد على فيسبوك ، عبر الرابط التالي.

أدخل اسم الحساب ، أدخل البيانات المتبقية المطلوبة ، أدخل البريد العشوائي ، اضغط على إنشاء حساب ، ستتم إعادة كتابة رمز التأكيد ، والعودة إلى موقع البريد الإلكتروني المؤقت ، وتحديث الصفحة ، ستجد رسالة جديدة مع رمز التأكيد عند الوصول ، انسخ الرمز ، وارجع للتسجيل والصق رمز الحماية ، وبذلك تكون قد أكملت فتح حساب Facebook بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني.


في النهاية ، كانت هذه الطرق من أفضل الطرق انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف ، التي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير للغاية بحيث سوف تحصل بواسطة هذه الطرق بكل سهولة على حسابات فيسبوك متعددة وبدون جهد و كلّما عليك هو أن تتبع كل الطرق التي أخبرتك به بدون مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى