تطبيقات

تطبيق Bitmoji لتصميم شخصية كرتونية شبيهة لك للأندرويد

استخدم تطبيق Bitmoji لهواتف اندرويد لإنشاء شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بك. في الوقت الحاضر، أصبحت الشخصيات الكرتونية هي الشكل الأكثر أهمية الذي يرغب المستخدمون في مشاركته مع الآخرين، وقد رأينا أن فئة كبيرة تهدف إلى إنشاء شخصيات كرتونية مختلفة تمامًا عن الشخصيات الكرتونية المعروفة وإنشاء شخصية مشابه لنفس الشخص.

هذا يعني أن الشخصية المصممة تشبهك. في هذا الموضوع، سنتعلم طريقة أخرى لإنشاء شخصيات الكتاب الهزلي باستخدام تطبيق بسيط (تطبيق Bitmoji)، والذي يمكن تثبيته على هاتف اندرويد ويمكن أيضًا ربط هذه الصورة بحساب Snap Chat.

أقرأ أيضاً: أفضل موقع إزالة خلفية الصورة بشكل مجاني عبر الإنترنت

ما هو تطبيق Bitmoji؟

ما هي آلية عملها؟ إنه واحد من عشرات التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية أو رسوم متحركة باستخدام أدوات ووظائف متنوعة مدرجة في التطبيق. السبب في أن التطبيق فريد من نوعه هو تصنيفه العالي في متجر التطبيقات.

سواء كان متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات، فكلها مختلفة. لا يتطلب الأمر أي خبرة لإنشاء شخصية كرتونية مشابهة لشخصيتك الكرتونية، لأنك تحتاج فقط إلى التقاط صورة شخصية لوجهك، ومن ثم سيقوم التطبيق بإعداد صورة مشابهة جدًا لصورتك الشخصية.

لا يمكنك القول إن الشخصية التي تظهر هي الشكل النهائي، أو أن النموذج قد يكون دقيقًا تمامًا بالنسبة لك. على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الشخصية ليست متشابهة بما فيه الكفاية، يمكنك تعديل الخصائص وجميع المحتويات التي تظهر في هذه الشخصية الخاصة بك.

نفس الملابس ولكن مجانا. بعد تكوينه، يمكنك مشاركة الملصقات المتوفرة في التطبيق بأحرف مشابهة للعديد من التطبيقات الأخرى، ولا يزال بإمكانك إضافة هذه الصورة إلى رمز المسح في تطبيق Snap chat. كل هذا وأكثر، أعزاءي متابعي التكنولوجيا العرب، سنتعرف على هذا في هذا الموضوع.

في الخطوة التالية، سنتعلم كيفية إنشاء شخصية كرتونية أو أفتار من خلال تطبيق Bitmoji ، ثم الحصول على ملصقات من التطبيق وربط الحساب بتطبيق Snapchat الشهير بحيث يمكن أن تكون تلك الملصقات في التطبيق أو حتى في صورة الملف الشخصي استخدم الحساب في.

طريقة تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك؟

أولاً، لننتقل إلى متجر Google Play لتنزيل تطبيق Bitmoji عبر الرابط الموجود في الأسفل، أو يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق عبر رابط مباشر، لأن بعض الهواتف لا تدعم التنزيل من متجر المحتوى مباشرةً من المتجر من Google Play.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، نقوم بتشغيله على هاتفنا المحمول، وعند تشغيل التطبيق، سيطلب منك النظام تسجيل الدخول، حيث اخترنا التسجيل من خلال تطبيق Snapchat أو عبر البريد الإلكتروني واسم المستخدم. هنا، سنقوم بالتسجيل من خلال تطبيق Snapchat. ثم أكدنا عملية التسجيل عبر Snapchat.

الآن، بعد تسجيل الدخول، نختار جنس الذكر أو الأنثى، أي نقوم بإنشاء تطبيق ووضعه في وضع الاستعداد لرسم صور ذكر أو أنثى.

الآن، سندخل مرحلة أخرى، في هذه المرحلة سنمنح الإذن للتطبيق للوصول إلى الكاميرا، وهنا علينا أن نلتقط صورة سيلفي بكاميرا تطبيق Bitmoji ، ومن خلال الصورة سيبدأ التطبيق في تعبئة وظيفته وهي إنتاج منتجاتنا. دور مشابه لدورنا.

هنا يتيح لنا التطبيق رسم هذه الصورة بحرية وتعديل الشخصيات والخصائص وحتى الملابس، حيث يمكننا التعديل بحرية للحصول على نتائج مرضية قد تكون مشابهة للشخصية في الواقع. بعد الانتهاء من عملية الضبط، انقر على خيار “حفظ” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

ونظرًا لأننا قمنا بتسجيل الدخول بالفعل بحساب على تطبيق Snapchat ، سيخبرنا التطبيق ما إذا كنا نريد ربط شخصيات مشابهة لنا بالتطبيق واستخدامها في مرشح تطبيق Snapchat. خلاف ذلك، سنغلق هذه الشاشة. بهذه الطريقة، سيقوم التطبيق بإعداد عدد كبير من الملصقات المخصصة التي أنشأناها.

يمكننا مشاركة هذه الملصقات مع أي تطبيق من اختيارك، مثل واتساب أو ماسنجر أو أي تطبيقات تواصل اجتماعي أخرى مماثلة لها.

إذا قمت بالوصول إلى حسابك على تطبيق Snapchat المرتبط بتطبيق Bitmoji ، فستجد أن رمز QR الخاص بحسابك موجود على الصورة التي صممتها، بحيث يمكنك مشاركة الصورة مع أصدقائك وإضافتها إلى قصة Snapchat سناب شات الخاص بك بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى