دروس وشروحات

أفضل موقع إزالة خلفية الصورة بشكل مجاني عبر الإنترنت

شرح طريقة ازالة الخلفية من الصورة دون الحاجة إلى تطبيقات بكل سهولة

هل بحثت عن طريقة إزالة خلفية الصورة ، هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعد في تحرير الصور وتعديلها ، ولكن من الصعب إزالة الخلفية من الصورة لأن الجميع يعتقد أنه لا يمكن مسحها ضوئيًا إلا بواسطة فوتوشوب ، ولكن في هذه المقالة سوف نقدم بعض الأمور التي يتميز به هذا الموقع الفريدة والممتازة ، ويمكنك بسهولة حذف خلفية التي لا تجذب في صورك. مع العلم هذا الموقع متوافق مع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف , وأيضا مع أجهزة الكمبيوتر.


إزالة خلفية الصورة أون لاين بدون تطبيقات

في الوقت الحاضر , يعد موقع Remove.bg من أهم المواقع لتحرير الصور وحذف أو تغيير صور الخلفية ، حيث تتطلب هذه الميزة برنامج فوتوشوب معقد ، ولكن من خلال هذا الموقع الممتاز يمكنك تعديل الصور وحذف أو تغيير الصور الخلفية.

احفظه على هاتفك بطريقة سهلة واحترافية. من خلال هذا الموقع يمكنك القيام بالعديد من الأشياء للصور بطريقة احترافية وسهلة ، على سبيل المثال تغيير خلفية الصورة ، وتغيير لون الصورة ، وتغيير بعض خصائص الصورة , على الرغم من أن الموقع بسيط للغاية ، إلا أنه يحتوي على الكثير أدوات تتيح لك تعديل الصورة حسب الحاجة.

عادة ، قد تحتاج إلى إزالة الخلفية من الصورة ، أو استخدام الخلفية في التصميم ، أو استخدامها على الإنترنت ، خاصة إذا كان صديقك قد التقط صورة رائعة لك ، لكن الخلفية خلفك ليست جيدة ، أو لا ترغب في إظهار عناصر أو أحرف معينة ، لذلك قد تحتاج إلى إزالة الخلفية من الصورة وإضافة تجربة أخرى (إذا كان لديك) تجربة في مجال تصميم الرسوم.

يمكنك بسهولة حذف الخلفية واستخدام صورة بخلفية شفافة ، تمامًا كما أنت مصمم أو منقح ، ستفيدك هذه الميزة بشكل عام عند تعديل الصور وتحريرها ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك حذف الخلفية من الصورة.

كيفية إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت دون برنامج عبر Remove.bg عادةً ما يلزم وجود برنامج خاص لتحرير الصور لحذف الخلفية أو حذفها.إذا كانت أصابعك مصنوعة من الحديد ، فإننا نتحدث عن تطبيقات مثل PicsArt للهواتف الذكية. لكننا سنعرض لك اليوم أفضل طريقة لإزالة الخلفية دون أي برامج متصلة.


طريقة إزالة خلفية الصورة عبر موقع Remove.bg

طريقة إزالة خلفية الصورة
طريقة إزالة خلفية الصورة
  1. اذهب إلى موقع “remove.bg” واضغط على “تحميل الصورة ” لتحديد الصورة الموجودة على جهازك ، أو استخدم خيارًا آخر بجانبها وهو “Insert URL” لإضافة رابط مباشر للصورة ، لتبسيط العملية.
  2. بعد تحميل أو استيراد صورة الرابط ، سيطلب الموقع من الموقع حل مشكلة رمز التحقق للتأكد من أنك إنسان. هذا لأن هذه العملية تحتاج إلى المعالجة على الخادم ، ولهذا ، يجب أن يضمن موقع الويب أن الخادم لن يعاني من صعوبة كبيرة.
  3. سيحذف الموقع الآن الخلفية من تلقاء نفسهِ ، وسيسمح لك زر “تنزيل” بتنزيل صورة بخلفية شفافة بحيث يمكنك استخدام الصورة مباشرة بدون خلفية ، أو يمكنك استخدامها فوتوشوب أو تطبيقات مماثلة لوضع خلفية لها ، أسفل توضيح للنتيجة النهائية ، بما في ذلك صورة رائعة.

النهاية : قدمنا لكم طريقة إزالة خلفية الصورة ، و يعتبر من المواقع الرائعة التي تعمل بكفاءة عالية , بحيث من وجهة نظري الشخصية فأن استخدام الموقع منذ زمن طويل ووجدت بها فائدة كبيرة أفضل من التطبيقات ، بحيث يوفر لك العديد من الأمور التي تسهل عليك حذف خلفية الصور بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى